الخميس 29 ذو الحجة 1438 - 21 سبتمبر 2017
أمُّ طَليْق الأشجعي .. [صدقتْ أمُّ طَلَيْق لو أعطيتها الجملَ كان في سبيلِ اللهِ] [- المقالات]       الحولاء بنت تُوَيْت بن حبيب [- المقالات]       نملك مجموعة من الفلل يجمعها حائط وكل فلة مقسمة إلى نصفين وبها مطبخ خاص به فهل يجزئ أضحية واحدة عن الجميع [الفتاوى]       كفارة اليمين [- فريق حطين التطوعي]       سلسلة من هذا الصحابي؟ [أبو سبرة بن أبي رهم العامري] [- المقالات]       إحصائيات فريق حطين التطوعي خلال شهر رمضان المبارك 1438 هـ [- فريق حطين التطوعي]       نتائج اجتماع فريق حطين التطوعي الأسبوعي في شهر رمضان: الجمعة 21 رمضان 1438 – الموافق 16 يونيو 2017م [- فريق حطين التطوعي]       نتائج حملة التبرعات الأهلية للجمهورية اليمنية الشقيقة بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية (فرع محافظة ظفار) [- فريق حطين التطوعي]       يعلن فريق حطين التطوعي بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية عن استمرار استقبال التبرعات للأشقاء في اليمن [- فريق حطين التطوعي]      
جديد الموقع
بحث
التصنيفات
» مهم جداً للنساء (بعض مخالفات صالات الأفراح)

مهم جداً للنساء (بعض مخالفات صالات الأفراح)

المُؤْلِمُ حقا ما يَحصُلُ في بعضِ صالاتِ الأفراحِ من بعض المخالفات الخطيرة التي أحببت تنبيه نسائنا عليها.
وهي مِن أهَمِّ المُنكَراتِ التي ابْتُلِيَتْ بها كثيرٌ مِن أفراحِ المسلمين َ، وابْتُلِيَتْ بها تلك القاعات.

كاميرات التصوير الخفية 🛑🛑🛑🛑⭕⭕⭕

ساعد على هذا ما قَذَفَتْهُ علينا التِّقْنِيةُ الحديثةُ مِن صناعةِ أجهزةِ الجوَّالِ الصغيرةِ ذَواتِ الكَميراتِ الرَّقْمِيَّةِ ، والتي أساء الاستفادةَ منها بعضُ الناسِ -هداهم الله -.
فكم هي مصيبةٌ أنْ تُلتَقَطَ الصُّوَرُ لِبعضِ العَفيفاتِ الغافلاتِ المُحْصَناتِ – وعلى حِينِ غِرَّةٍ منها – ، وهي فِي أبْهَى حُلَّتِها ، وكامِلِ زِينَتِها ! ثم يتم إرسال هذه الصُّوَرِ عَبرَ الرسائلِ الإلكتِرُونيَّة ِ، وعبرَ الشَّبكاتِ العنكبوتيَّة ِ، يتداولُها السُّذَّجُ مِنَ الناس ِ -عافانا اللهُ وإيَّاكم-.
إنَّ ما يحصلُ مِن هذا العَبَثِ الشيطانيِّ لَهُوَ – بِكُلِّ المَقايِيس ِ- مِنَ التلاعُبِ بأعراضِ المسلمين َ، والمساوَمَةِ عليها.
أين هؤلاءِ مِن قولِ اللهِ تعالى : {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [النور: 19] أين هؤلاءِ مِن قولِ الرسولِ -عليه الصلاةُ والسلام ُ- : «يا مَعْشَرَ مَنْ أسْلَمَ بِلِسانِه ِ، وَلَمْ يُفضِ الإيمانُ إلى قَلْبِهِ : لا تُؤْذُوا المسلمين ، ولا تَتبعوا عَوْراتِهم ؛ فإنَّه مَنْ تَتَبَّعَ عَوْرةَ أخيه المُسلِم َ؛ تَتَبَّعَ اللهُ عَوْرَتَه ، ومَنْ تَتَبَّعَ اللهُ عَوْرَتَه ؛ يَفْضَحهُ وَلَوْ في جَوْفِ رَحْلِهِ».
كم هي مُصيبةٌ لَو فُجِعَ أحَدُ الناسِ بِرُؤيةِ صُورةِ قَريبةٍ له أو وَاحِدَةٍ مِن مَحارمِهِ – لا قدَّرَ اللهُ – بين أيدي مَنْ يُتاجِرون بالأعراض ِ، ويتَّبِعون الشهوات ِ؛ فربما قال حينَها : {يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا}
فالحذرَ الحذرَ يا مسلمة من هذه الأساليب الخطيرة . وكوني يَقِظَة من الكاميرات المخفية الخبيثة التي تتحين الفرص أثناء غفلتك عنها.
أسأل الله العظيم أن يحفظ نسائنا وأن يجنبهن الفتن ما ظهر منها وما بطن.
جزى الله خيرا من أوصل الرسالة إلى جميع أقاربه من النساء.

شاركنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي التالية:



ضع تعليقك